السلام عليكم
اذا كان لديك اشتراك في التطبيق القديم قبل التحديث سواء مازال اشتراكك ساري او اشتراكك قد انتهى بالفعل فأنا أريد تعويضك عن اي فترة انقطاع سابقة. برجاء انقر على اسمي بالأعلي, واضغط على إرسال رسالة خاصة. ارسل لي إيصال المتجر الذي استلمته, وسأفعل لك عضوية تغطي مدة الإشتراك وتقبل اعتذاري. شكرا لك
ملحوظة: سأولي الاهتمام بالرد على هذا النوع من الرسائل حتى افرغ منها ثم ارد على أي رسائل اخرى
أيضا الرسائل التى يمكن ان تكون موضوع للنقاش, يفضل ان تكتب كموضوع
يعطيك العافيه أستاذ ابراهيم، علمت مسبقا أن كود التطبيق انمسح واعيد كتابته لذلك يجب تسجيل الدخول بحساب جديد لكن التطبيقات الثلاث لا تسمح لي بذلك، حيث تظهر لي أن قائمة اللغات فارغة فماذا أفعل؟
اذا كنت مشترك في تطبيق ولم تستطيع الاستفادة من الاشتراك ، بسبب بعض الاعطال الفنية، يرجى مراسلة الاستاذ ابرهيم على المنتدى وارسل كود الخاص بك وسوف يقوم بحل مشكلتك